نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين بالضالع ستبدأ الإضراب ب 15 أغسطس 2019
الامناء نت/خاص_نظمي محسن ناصر


قال الأمين العام لنقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين مديرية الضالع الاستاذ / شوقي عبدالله عبيد.
أن نقابة المعلمين الجنوبيين بالضالع ستبدأ إعلان الإضراب بتاريخ 15يوليو 2019 الذي سيصادف بداية العام الدراسي 2020 /2019 حيث سيبدأ الدوام الرسمي للإدارات المدرسية وسيكون الدوام الفعلي للدراسة ب 25 أغسطس 2019.
وتابع الأمين العام لنقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين مديرية الضالع الاستاذ شوقي عبدالله عبيد قولة بأن نقابة المعلمين الجنوبيين بالضالع على موعدا لرفع الشارات الصفراء بداية العام الدراسي الجديد على طريق الاعتصام المفتوح للمطالبة بتنفيذ النقاط الست التي طرحت ببيان نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين في العام الماضي 2018 وتم الموافقة عليها من قبل سلطات الاحتلال و أدرجت ضمن موازنة العام 2019.
و على ضوء هذا الاتفاق الذي تم بين قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين و وزارة التربية والتعليم والتزمت فية الوزارة بتلبية المطالب الستة التي طرحتها نقابة المعلمين الجنوبيين في بيانها.
رفع الإضراب و استأنفت الدراسة في مدارس الجنوب في العالم الماضي.
إلا أن هذه المطالب لم تتنفذ حتى الآن و أصبحت مجرد وعود كاذبة لم تفي بها وزارة التربية والتعليم للاحتلال اليمني التي صارت تماطل بكل ما التزمت بة بصورة قبيحة متبجحة تريد من خلالة إذلال و اضطهاد المعلم الجنوبي ومصادرة حقوقة المشروعة .
ومن ضمن المطالب التي طرحتها نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين في بيانها العام الماضي 2018.
1)تسوية أوضاع معلمي ومعلمات 20011
2)إطلاق العلاوات السنوية للمعلمين الجنوبيين
3)هيكلة الأجور بما يتناسب مع الوضع الحالي.
و عليه فأن نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين بالضالع عازمة على تنفيذ الإضراب بداية العام الدراسي الجديد 2020 /2019 وتحديدا في 15 أغسطس 2019 .مالم تنفذ المطالب الستة وإذا استمرت الوزارة بتجاهل مطالب المعلمين الجنوبيين فأن النقابة سترفع من وتيرة الإضراب إلى الاعتصام المفتوح و سنتخذ خطوات تصعيدية أخرى ستقرها النقابة في حينها.
و نطالب أوليا الأمور و طلابنا الأعزاء بتفهم مطالبنا المشروعة والظلم الذي تمارسه سلطات الاحتلال اليمني الفاسدة على شريحة المعلمين الجنوبيين.
وندعوا الجميع بالوقوف معنا حتى تتحقق كل مطالبنا المشروعة.

????نظمي محسن ناصر
23 يوليو 2019
الضالع

متعلقات
ناطق الانتقالي: المجلس شكل فريقه التفاوضي وحوار جدة سيضع النقاط على الحروف
بن بريك:هذا هو الفرق بيننا وبين الإصلاح
ري أكثر من عشرين الف فدان بدلتا أبين لموسم الخريف لهذا العام
اجتماع بوزارة النقل برئاسة القفيش يناقش آليات الانضباط والحضور لمرافقها
مليشيا الحوثي تعتقل الفنان الصعدي في عمران