بحضور العولقي
إنعقاد اللقاء التشاوري الأول للأندية بمحافظة شبوة
الامناء نت/خاص


برعاية من المجلس الإنتقالي الجنوبي، وحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي عقد صباح اليوم الثلاثاء في مدينة عتق اللقاء التشاوري الأول للأندية الرياضية بمحافظة شبوة.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ سالم ثابت العولقي برؤساء وأمناء الأندية الرياضية في المحافظة مشيراً إلى إنها تعد من أهم المؤسسات التي تهتم بالشباب وتؤثر في المجتمع من خلال الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والتوعوية كجزء من أولويات هذه الأندية لخدمة المجتمع بشبوة.

وأضاف العولقي: لاشك ان الظروف التي تمر بها بلادنا قد أنعكست بشكل سلبي على دور الأندية الرياضية ووضعت أمامها الكثير من التحديات والعراقيل أهمها غياب الإمكانيات وفساد المؤسسات الحكومية وعدم أهتمامها بهذا القطاع الهام.

وأكد العولقي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب والأندية الرياضية والعمل على مساندتها لتجاوز كافة التحديات والعراقيل.
وكان .ا.  اصيل بن رشيد مدير ادارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية بالمحافظة ، قد رحب في بداية اللقاء بالاخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،  و ممثلي اندية المحافظة ،، موكدا ان هذا اللقاء ياتي في اطار اهتمام المجلس الانتقالي باوضاع الشباب والرياضيين بالمحافظة.

وناقش المجتمعون هموم أندية المحافظة ومشاكلها وعدد من الرؤى والتصورات المقدمة لتحسين أوضاع الأندية الرياضية وتفعيل أنشطتها في كافة المجالات.

حضر اللقاء أ. عيدروس باعوضه نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، و أ. جمال شنيتر مدير إدارة الإعلام في القيادة المحلية.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/شبوة

متعلقات
ناطق الانتقالي: المجلس شكل فريقه التفاوضي وحوار جدة سيضع النقاط على الحروف
بن بريك:هذا هو الفرق بيننا وبين الإصلاح
ري أكثر من عشرين الف فدان بدلتا أبين لموسم الخريف لهذا العام
اجتماع بوزارة النقل برئاسة القفيش يناقش آليات الانضباط والحضور لمرافقها
مليشيا الحوثي تعتقل الفنان الصعدي في عمران