• آخر تحديث: الاحد 01 اغسطس 2021 - الساعة:21:59:32
آخر الأخبار
أخبار عدن
لدى استقباله جموع المهنئين بالعيد.. الرئيس الزُبيدي: يجب تعزيز روابط الآخاء بين أوساط المُجتمع الجنوبي
تاريخ النشر: الاربعاء 21 يوليو 2021 - الساعة 18:29:21 - حياة عدن/خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، لليوم الثاني على التوالي.

ورحب الرئيس القائد بجميع المهنئين، مُتمنيًا أن يُعم الأمن والسلام في الجنوب، والمنطقة العربية، والعالم أجمع.

وتحدث الرئيس الزُبيدي، مع جموع المهنئين وفي مقدمتهم عدد من وزراء حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، وقائد مكافحة الإرهاب، وقيادات عسكرية وأمنية، ومديري عموم في السلطة المحلية، ووجهاء، وشخصيات اجتماعية، وأكاديمية، وجمع من المواطنين، عن آخر المستجدات الراهنة في العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة.

وأكد الرئيس القائد على أهمية الاقتراب من المواطنين، لتعزيز روابط الآخاء بين أوساط المُجتمع الجنوبي، وجعل المناسبات الدينية عاملًا مساعدًا لتعزيز القيم المُجتمعية.

ودعا الرئيس الزُبيدي إلى نشر روح المحبة، والسلام، والآخاء بين أوساط المُجتمع الجنوبي، وإعلاء قيم التصالح والتسامح الجنوبي.

من جانبهم، ثمن المهنئون الجهود الجبارة التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو 1990م.

وتمنوا، في الختام، أن يعم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب المحررة عامة، مؤكدين دعمهم لكافة الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية، والسلطات المحلية، بما يُساهم في تسهيل العمل الأمني، وإرساء الأمن والاستقرار.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز