• آخر تحديث: الاحد 01 اغسطس 2021 - الساعة:21:59:32
آخر الأخبار
آراء واتجاهات
الجنوب للجميع فوحدوا اراءكم يا أبناء الجنوب..!
تاريخ النشر: الاحد 18 يوليو 2021 - الساعة 16:26:54 - حياة عدن/خالد الكابر

 

يا أبناء الجنوب عامة من المهرة إلى الضالع , تعالوا إلى كلمه سواء ومدوا ايادي بعضكم فوق بعض واقعدوا على طاولة الحوار جنوبي جنوبي ، واستظلوا تحت راية وطنكم واتركوا المناكفات الحمقاء بينكم , التي تهلكم وتخدم اعداء وطنكم. 

 

فبلدكم ايها الجنوبيون حبلى بالخيرات و الثروات ، فقط تريد منكم التلاحم الوطني والاخاء ورص الصفوف , فكونوا مثل اليد والعين إذ تألمت اليد ذرفت العين بالدموع , ومن يمسح دمعة العين الا اليد .

 

برغم شحة الامكانيات , اجبرتم قوات المجوس على الرحيل , من تراب الوطن الجنوبي ، ولكن بعد ذلكم الانتصار العظيم , الذي تحقق و جن جنون بعض القوى السياسية الشمالية , وارادوا أن يزرعوا بينكم المناطقية والعنصرية ، وفعلاً وجدوا مكانه يدخلون منها بينكم , وهي كلاً يدعى أنه هو البطل , وان منطقته هي من قاتلت وانتصرت , ونبشوا لكم ملفات الماضي , لكي تبقى مصالحهم ذاتيه , من نهب ثروات بلدكم وخيرات وطنكم.

 

ايها الجنوبيين اعلموا علم اليقين , بأن القوى السياسية الشمالية , لا يهمها وحدة وطن ولا تعترف باليمن الاتحادي , مهما سفكتم دماء بعضكم بعضا , من أجل ذلك ، همها الأول والاخير مصالحها الخاصة , في نهب خيراتكم ، وتستخدمكم فترة معينة حتى يصلوا على هرم الحكم , ولو على دماء بعضكم ثم يستغنون عنكم , ولسان حالهم يقول من باع أرضه ووطنه اليوم , غداً يبيع من اشتراه ولكم فيما سلف , في عام 1994م عبرة لمن يعتبر يا أبناء الجنوب.

 

ايها الاخوة الكرام , مستقبل اجيالكم امانة في أعناقكم ، اجعلوا لكم مكانه يفتخر بها أولادكم واحفادكم , أمام أبناء الوطن بأن آبائهم تدرس سيرتهم , في كتب التاريخ وأنكم اساطير وطنية , أثبتم بتلاحمكم صناع المعجزات ومن حاملي الرايات الوطنية .

 

وفي الأخير ايها الجنوبيين , اعلموا بأن المجلس الانتقالي الجنوبي , هو مرحلة انتقالية فقط , حتى تتحقق اهداف شعب الجنوب , في استعادة دولته وتثبيت الأمن والاستقرار , ومن ثم تنتهي ولايته الرئاسية بصندوق الاقتراع ، ثم يكون هناك حكم فيدرالي في جميع المحافظات الجنوبية , وكل محافظة يحكمها من ابناءها .. والله ولي القصد ..

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز