قيادة الحزام الأمني بعدن تنفي الاتهامات التي وجهة للقائد وضاح عمر
الأمناء نت / خاص

نفت قيادة الحزام الأمني بعدن الاتهامات الكاذبة التي وجهت للقائد وضاح عمر عبدالعزيز قائد الحزام  من قبل بعض العناصر الماجورة وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاكترونية .

وقالت قيادة الحزام الأمني في بيان لها "ان النجاحات والإنجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني من خلال ضبط العناصر الإرهابية ومنع تهريب المخدرات والأسلحة إلى العاصمة عدن اوجعت العناصر الإجرامية المشبوهة واصابتها في مقتل  لذلك لجأة إلى بث سمومها الخبيثة وتوجيه اتهاماتها الباطلة إلى قيادات مشهود لها بالكفاءة والنضال والاخلاص في العمل امثال القائد وضاح عمر محاولة منها شق الصف الجنوبي ولحمته الوطنية.

وأضاف البيان وضاح عمر معروف لدى الجميع وهو من أسرة عدنية عريقة ووالده الدكتور عمر عبدالعزيز المحلل السياسي المعرف لدى ألكثر من القنوات العربية، ويعد القائد وضاح عمر من أوائل الشباب الذين خرجوا للتصدي للمليشيات الحوثية والدفاع عن الجنوب كما كان له دور مشهود في محاربة العناصر الإرهابية أثناء تولية فرقة للمداهمات في قوات الحزام الأمني وهو حريص كل الحرص على عدم المساس بما تحقق في عدن من إنجازات أمنية بفضل التضحيات الجسام الذي قدمها أبطال الحزام الأمني .

وأشار البيان أن كل الاتهامات التي تم نشرها كاذبة وعارية من الصحة وأن قوات الحزام الأمني لن تسمح لكان من كان أن يعبث في أمن عدن ،داعيا الجميع إلى عدم الالتفات للاشاعات الكاذبة التي تروج لها العناصر الماجورة.

واختتم بالقول التغييرات في الوقت الراهن لاأساس لها من الصحة،وأن حدث تغيير سنكون مباركين ونحن رهن اشارة القيادة في أي مهمة يتم تكليفنا بتنفيذها.ر

متعلقات
أطفال يتهددهم الموت مع ولادتهم باليمن
ميليشيا الحوثي تقتل طفلتين في قصف منزل بتعز
مدير عام غيل باوزير يدشن مشروع سفلتت الجسر الأرضي ومدخل مدينة شحير
طيران التحالف يدك مواقع الحوثيين بصعدة وقتلى في صفوف المليشيات
إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية