الشيخ مهدي العقربي يشيد بجهود المقاول المنفذ لمشروع إعادة تأهيل طريق (الشعب - بئر أحمد)
عدن / الأمناء نت / خاص :

أشاد الشيخ مهدي العقربي بالجهود التي يقوم بها المقاول المنفذ لمشروع إعادة تأهيل طريق (الشعب - بئر أحمد) والذي يتم تنفيذه عبر مؤسسة الحرجي للمقاولات وأعمال صيانة الطرق .

وعبر الشيخ العقربي عن سعادته البالغة بسرعة العمل في إنجاز المشروع الحيوي الهام الذي من شأنه بأن يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في مناطق الشعب وبئر أحمد جراء تهالك الطريق وتسببها بوقوع الكثير من الحوادث .

يذكر بأن مشروع طريق (الشعب – بئر أحمد) بمديرية البريقة بعدن يتم تنفيذه بتمويل من الشيخ مهدي العقربي 
وعبر أهالي مناطق الشعب وبئر أحمد عن ارتياحهم الشديد لمستوى الإنجاز في المشروع والخطوات الحثية من قبل المقاول المنفذ للمشروع الذي قالوا بأنه قد أنجز نصف مسافة المشروع خلال فترة وجيزة لا تتجاوز الـ"10" أيام .

كما عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة والعمل الخيري الذي قدمه الشيخ مهدي العقربي للأهالي بتكفله بإعادة تأهيل مشروع الطريق للتخفيف من معاناتهم التي ضلت ملازمة لهم لسنوات عديدة جراء صعوبة الطريق وتسببه في وقوع الكثير من الحوادث التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا من المواطنين .

وأوضحوا بأن مواقف الشيخ مهدي سالم العقربي الخيّرة لم تكن وليدة اليوم بل هي امتداد لمواقف وأعمال خيرية سابقة سبق وان قدمها للأهالي في هذه المناطق والمناطق المجاورة ساهمت في التخفيف من معاناتهم في مجالات عدة .

متعلقات
احر التهاني والتبريكات لأسرة الشعوي
أب يقتل إبنته رميا بالرصاص في الضالع .. لهذا السبب
أمن لحج يعيد طفل مفقود الى اسرته بالعاصمة عدن
الشهيد نايف البشيري في الذكرى الرابعة لاستشهاده
قائد الكتيبة الثالثة التابعة للواء الأول حماية لـ"الأمناء": هذا مصير الاستقطاعات من مرتبات المتغيبين وليس لدينا ما نخفيه