المنصورة يطيح بالتلال ويهدي الشعلة الصدارة وقمة الجولة تصبغ بالاخضر ..
عدن / علاء عياش :

فجر فريق المنصورة مفاجأة واللحق بالتلال هزيمة غير متوقعه بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب نصر شاذلي بحقات ضمن مباريات الجولة 14 من دوري عدن الممتاز والذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .
واهدر فريق التلال فرصة التمسك بصدارة الترتيب بعد تعرضه لخسارة مؤلمة قبل موعد ديربي عدن بأيام و ستجمعه مع غريمه التقليدي فريق وحدة عدن  عصر الثلاثاء المقبل ، ابقته عند رصيده السابق 29 نقطة ابعدته للمركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر الشعلة .
شوط اول ضبابي لنسيان  بالنسبه لفريق التلال لم يقدم فيه الفريق مايذكر وظهر اغلب لاعبو الفريق بشكل مغاير افتقد من خلاله للتركيز وكثرت اللعاب العشوائيه التي ظلت طريق المرمى في مجريات الفترة الاول .
بالجانب الاخر استغل فريق المنصورة حالة التوهان للاعبوا التلال واستطاعوا من تسجيل هدفين عبر نواز عبدالهادي وحسن فضل  ، انتهى الشوط الاول بتقدم فريق المنصورة بهدفين دون رد .
شوط المباراة الثاني دخله لاعبوا التلال على امل العودة للقاء من خلال احداث ثلاث تبديلات دفعة وحدة في صفوف الفريق ، وحاول الفريق من الضغط على الثلث الاخير لملعب المنصورة وفي الدقائق الخمس الاولى من الشوط يقلص التلال الفارق بهدف سجله عمر جولان من تسديدة فشل حارس المنصورة اصيل علي من ابطال مفعولها .
بعد الهدف نشط الفريق التلالي بغية ادراك هدف التعديل فشن وابلا من الهجمات التي ازعجت حارس ومدافعو المنصورة ، بينما والجميع ينتظر هدف تلالي يفاحأ لاعب المنصورة  مازن حسن الجميع ليضيف هدف ثالث قصم به ظهر التلال واضعف حظوظه بالعودة للقاء بعد استغلاله لخطئ دفاعي فادح .
ومرت باقي دقائق المباراة دون احداث اي جديد لينتهي اللقاء بفوز المنصورة الثمين بثلاثة اهداف لهدف .
ادار المباراة الحكم صلاح سالم ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط علاء البدوي وعلي عبدالقادر وكان احمد عون رابعا وراقبها فنيا جمال البارعي .
تحصل لاعب المنصورة نواز عبدالهادي على جائزة احسن لاعب والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران راعي البطولة .
واستفاد فريق الشعلة من خسارة فريق التلال الذي تخلى عن الصدارة لمصلحته بتحقيقه لفوز كبير وثمين على جاره فريق الجزيرة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة .
بهذا الانتصار يقتنص الشعلة صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن التلال صاحب المركز الثاني فيما تجمد الجزيرة عند رصيده السابق 20 نقطة في المركز السادس .
وانتهت مباراة القمة والتي جمعت شمسان ووحدة عدن على ملعب شهداء وحدة مصبوغة باللون الاخضر بعد أن تمكن الفريق من قلب تأخره بهدف لفوز بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي توقف مجرياتها بسبب شغب واطلاق نار رافق المباراة .
فوز وحدة عدن رفع رصيده الى 28 نقطة في المركز الثاني وبات قريبا من المتصدر الشعلة بفارق نقطتين فيما بقي شمسان عند رصيده السابق  22 نقطة في المركز الرابع .

 

متعلقات
احر التهاني والتبريكات لأسرة الشعوي
أب يقتل إبنته رميا بالرصاص في الضالع .. لهذا السبب
أمن لحج يعيد طفل مفقود الى اسرته بالعاصمة عدن
الشهيد نايف البشيري في الذكرى الرابعة لاستشهاده
قائد الكتيبة الثالثة التابعة للواء الأول حماية لـ"الأمناء": هذا مصير الاستقطاعات من مرتبات المتغيبين وليس لدينا ما نخفيه