مارفضته عدن والمكلا ، لن تقبله سيئون
الأمناء نت / نزار هيثم :

المثل يقول " دٌبور و زن على خراب عشه " وبالمثل شرعية تعمل على خدمة الحوثيين بالمجان وتترك محاربتهم وتتفرغ لتحارب الجنوبيين .

عصابات الاصلاح والمؤتمر بأسم الشرعية يلملمون صفوفهم ويعيدوا منظومة عفاش التي زورت الانتخابات سابقا للواجهة من جديد , تتعمد تلك العصابات ان تُداس وتُهان من الجميع ، وتغامر ليتم وضع أخر مسمار بنعشها المُهترئ .

أحزاب صنعاء قررت الانتحار فقط لخدمة الحوثيين ، وإختارت المكان الطبيعي الذي سيتم دفن بقايا تأمرهم فيه .

حتى الان لم يتجرأ ان يذهب عضو قيادي منهم لسيئون ، فغالبيتهم يتفرجون عبر جوالاتهم على مايحصل من انتفاضة شعبية رافضة لهم وهم بفنادق الرياض وصنعاء والقاهرة .

يُصرحون اعلاميا ، ومن فنادقهم عبر القنوات للتعبير عن فرحتهم باستفزاز الجنوبيين، ولا يعلمون ان الجنوب تعود على افشال نجاستهم وتأمرهم .

رسالة حضرموت كانت واضحة وان الجنوب صفا واحدآ ومارفضته عدن والمكلا ، لن تقبله سيئون .
قبلة على جبين كافة الأحرار بحضرموت واديها وساحلها والابطال من شباب الغضب .

متعلقات
احر التهاني والتبريكات لأسرة الشعوي
أب يقتل إبنته رميا بالرصاص في الضالع .. لهذا السبب
أمن لحج يعيد طفل مفقود الى اسرته بالعاصمة عدن
الشهيد نايف البشيري في الذكرى الرابعة لاستشهاده
قائد الكتيبة الثالثة التابعة للواء الأول حماية لـ"الأمناء": هذا مصير الاستقطاعات من مرتبات المتغيبين وليس لدينا ما نخفيه