الارياني يؤكد المخاوف الجدية من استغلال الحوثيين لطلاب المدارس
الامناء نت / متابعات

أكد وزير الإعلام معمر الارياني ‏ان ‎المليشيا الحوثية الايرانية بدأت استقطاب ‎الاطفال وتجنيد عناصرها من داخل صفوف الدراسة منذ وقت مبكر.

مشيرا إلى أن مدارس منطقة ‎مران بمحافظة ‎صعدة كانت هي أول نقطة للاستقطاب والتجنيد.

وأبدى وزير الإعلام في سلسلة تغريدات نشرها في حسابه على تويتر: مخاوفه من الوضع الآن بعد سيطرة المليشيا على آلاف المدارس في صنعاء وباقي مناطق تواجدها.

وعلق على صورة قديمة لبدر الدين الحوثي مؤسس وزعيم مليشيا الحوثي ووالد حسين وعبدالملك وهو يلقي محاضرة في مدرسة بمنطقة مران محافظة صعدة، قائلاً:‏ ‏هكذا يتوارث عناصر المسيرة الايرانية الخرافة والكهنوت جيلا بعد جيل عبر التغرير بالأطفال والجهلة والحمقى وجعلهم وقودا لمعاركهم العبثية ومحاولة فرض مشروعهم الطائفي الدخيل على قيم ومعتقدات اليمنيين بقوة السلاح، وهدم قيم الدولة والمجتمع خدمة للأجندة الفوضوية لأسيادهم في طهران.

واختتم الوزير الارياني ‏‏سلسلة تغريداته قائلا: كان اليمنيون والمنطقة الآن يدفعون ثمن ترك طلاب خمس مدارس في ‎مران ‎صعدة فريسة لهذا الفكر الجهادي الإرهابي المتطرف،فما الذي ينتظرهم إن لم يعو المخاطر المترتبة على تأجيل معركة الحسم ويتداركوا الأمر لإنقاذ جيل كامل من اليمنيين من مخاطر هذه النبتة الشيطانية على اليمن والعالم.

متعلقات
إتلاف 3500 لغم حوثي في عدن
البنتاغون: مستمرون في دعم التحالف العربي في اليمن
الحوثيون يطردون مئات التربويين من وظائفهم في أمانة صنعاء
حملة ادانة واستنكار واسعة على خلفية التلاعب بمواصفات ملعب رياضي بلحج
تهديد حوثي بـ«كارثة بيئية» في البحر الأحمر