بركلات الترجيح..
النصر يتوج بطلاً للدوري التنشيطي بمنطقة آل أنعم بالشعيب
الشعيب / الأمناء نت / حسـين الأنعمـي:

توج فريق النصر بطلاً للدوري التنشيطي الذي أقيم في منطقة آل أنعم بمديرية الشعيب بالضالع على حساب منافسه الأهلي، جاء ذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بـ 5 أهداف لكل فريق، عصر يوم الجمعة، الموافق 2019/2/8م، على ملعب نادي قعزان الرياضي.

وافتتح فريق النصر مهرجان الأهداف عبر مهاجمه المتألق صادق صلاح، الذي لم يمهل الخصم سوى خمس دقائق ليقص شريط التسجيل بتسديدة صاروخية سكنت الشباك الأهلاوية، لكن الرد جاء سريعاً من قبل فريق الأهلي الذي تمكن من تعديل النتيجة بأقدام لاعبه الموهوب يحيى محمد بكرة أرضية عانقة الشباك النصراوية في الدقيقة الخامسة عشر، معلناً تعادل الفريقين.
تعادل لم يدم سوى دقيقتين ليعود اللاعب صادق صلاح لتدوين الهدف الثاني للنصر، الذي فقد فرحته بتمكن فريق الأهلي من إحراز هدف التعادل عن طريق قائده، وهداف الدوري الأول، اللاعب شمسان علي مثنى، معيداً نتيجة اللقاء إلى نقطة البداية.
 
تعادل هو الآخر لم يصمد طويلاً وسط هجمات مباغتة لفريق النصر، أثمرت هدفين متتاليين حمل توقيعهما اللاعب صلاح جواس في الدقائق 24، 28 من زمن الشوط الأول.

هدفان لم ينالا من عزيمة فريق الأهلي الذي تدارك وضعه الهجومي المتذبذب ودفع بلاعبيه إلى مرمى الخصم في محاولة لتقليص الفارق، وهو ما تحقق بهدف دونه الموهوب يحيى محمد، مسجلاً الثالث لفريقه والثاني له شخصياً، لينتهي معه الشوط الأول بتقدم النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي.
 
في الشوط الثاني دخل فريق النصر بمخطط تعزيز النتيجة أو الحفاظ عليها بأقل تقدير، فيما رفع الأهلي شعار البحث عن هدف التعادل لمواصلة حلمه بالظفر باللقب، وكان هذا الأخير واضح الملامح بأفضلية لاعبيه وسعيهم، بشتى الحلول، لإعادة المباراة الى نقطة البداية، الأمر الذي شارفت الدقيقة 60 على حضوره بهدف الهاتريك لنجم اللقاء يحيى محمد.

 فيما شهد الوقت المتبقي من زمن اللقاء هدفاً لكل فريق، سجل للنصر قائده صلاح جواس وللأهلي شمسان علي مثنى، واصل بعدهما الفريقان شن محاولاتهم طيلة ما تبقى من وقت إضافي غير أن النتيجة رست في ميناء التعادل الإيجابي حتى إعلان حكم اللقاء صافرة النهاية، ليحتكم معها الفريقان إلى ركلات الحظ التي ابتسمت لفريق النصر، الذي توج بكأس الدوري في لقاء مثير، شهد كم من الأهداف واللحظات الكروية المثيرة.

حضر اللقاء شخصيات اجتماعية وثقافية بارزة إلى جانب الحضور الجماهيري الغفير الذي شهده اللقاء، وتم في نهاية الكرنفال الرياضي تكريم الفريق البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات وكذا بالشهائد التقديرية للجنة التنظيمية والإشرافية للدوري وضيوف الشرف.

الجدير ذكره أن الدوري التنشيطي يأتي بالتزامن مع عديد فعاليات وأنشطة رياضية تهدف إلى التحضير والاستعداد للمشاركة في الفعاليات الرياضية التي تقام في المديرية، والتي تشارك فيها منطقة آل أنعم بممثلها المعروف نادي قعزان الرياضي.

متعلقات
صندوق النظافة والتحسين أبين يواصل حملة النظافة في مديرية خنفر
شبوة : المقاومة الجنوبية تحذر النوبة والبريكي من أثارة الفتنة وسفك الدماء
عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي "بن عطاف" مخاطبا الاصلاح: بلاش رجل مع التحالف ورجل مع الحوثي
العقلة يوجه رسالة الى بعض مشايخ ووجها قعطبة الذين يقومون في حماية العصابات والدفاع عنهم
مداخلة للدكتور الربيعي في المؤتمر الدولي لحماية الطفولة المختتم بالكويت