• آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - الساعة:18:28:14
آخر الأخبار
مجتمع مدني
وزير النقل يُعزّي في وفاة الدكتور حسن صالح العبد الشخصية الأكاديمية والاقتصادية المتميزة
تاريخ النشر: الجمعة 21 مايو 2021 - الساعة 12:20:36 - حياة عدن/خاص

 

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد - مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشئون الاقتصادية ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والاكاديمية ممثلة بالدكتور حسن صالح حسن العبد عضو اللجنة الاقتصادية العُليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المشرف.

 

وعبّر معالي وزير النقل في سياق البرقية، عن خالص تعازيه القلبية ، وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد وإخوته وكافة أفراد أسرته ، مؤكداً مشاطرته لاسرة الفقيد الراحل في مصابهم الجلل والأليم.

 

واشار الوزير في برقيته الى اسهامات الفقيد الراحل العلمية الكبيرة التي قدمها خلال مشوار حياته الزاخر بالعطاء، منوهاً بأن المجلس الانتقالي واللجنة الاقتصادية العُليا في المجلس خاصة ، والجنوب عامة قد خسرا برحيل الدكتور حسن صالح حسن العبد شخصية أكاديمية وعلمية فريدة ومتميزة ، كان الوطن في أمسّ الحاجة إليها وأمثالها لتقديم الاراء والمقترحات والحلول الهادفة لانتشال البلاد من وضعها الاقتصادي الحالي.

 

وفي ختام برقية العزاء ، ابتهل الوزير إلى المولى عزّوجل بأن يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان " إنّا لله وإنّا إليه راجعون" .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز