طالبات القسم الداخلي بالمعهد الصحي فرع الضالع تناشد اغيثونا بالماء
الامناء نت/ خاص



ناشدت طالبات القسم الداخلي في المعهد الصحي ابناء الضالع كافة وفاعلين الخير خاصة الباحثين عن الاجر والثواب والمنظمات والهيئات الاغاثية الى سرعة اغاثتهن بالماء حيث اكدن ان المعهد الصحي فرع الضالع بدون ميزانية بهذا الخصوص من قبل معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية في العاصمة عدن واضافت ان مايقدمه هي اجتهادات وسحوبات رمزية من قبل الادارة ..
واضافت طالبات المعهد القسم الداخلي انا نحصل على الماء يوما ونفتقده ايام تجبرنا على شرائه بمالنا الخاص وزيادة العدد وازدحام الطةلبات زاد من سوء معيشتنا وخاصة في ضل انعدام الماء الذي يعتبر اساس الحياة وشريانها واضافت اننا نتقدم بهذه المناشدة الى اهالينا اهالي الضالع ونحن على ثقة ان ابائنا واخواننا من ابطال الضالع سيعملو لنا حلا نهائيا لهذه المشكله وندعوهم ونحن على استحياء ولكن موقفهم السابق معنا ونحن فلذات اكبادهن في مناشدتنا السابقه والذي كان لابائنا واخواننا اهالي الضالع موقف مشرف حين وقفو جميعا لمناصرتنا والى جوارنا ما جعلنا نتجراء ونناشدهم اليوم بان يبادرو جزاهم الله خير ليحلو لنا مشكلة الماء حلا جذريا لكي لانشغل بالنا بالماء ونارك دراستنا واملنا فيهم بعد الله كبير ...
وكانت الطالبات قد ناشدن برساله الى من يهمه الامر كماء جاء في نصها ...

بسم الله الرحمن الرحيم

إلـــــى من يهمه الأمــــــر ..........

الموضـــوع/ أغيثـــونا بالمـــاء في سكننا

استناداً للموضوع أعلاه , نتقدم نحن طالبات المعهد الصحي م/الضالع المقيمات بالسكن الداخلي بالمناشدة مرة أخرى لما لمسناة من تعاون وتفاعل معنا ومع قضيتنا السابقة من قبل كل الفئات المجتمعية في المحافظة.
وكما عهدناكم دوما للخير سباقون وللحق منصفون .. فإننا نلتمس هذه المرة العون والإغاثة من كل فاعلي الخير’ والباحثين عن الأجر والثواب’ وكل المنظمات والهيئات الاغاثية ’والجهات المسؤولة بالمحافظة’ وصندوقها الاجتماعي ....الخ وكل من تصله مناشدتنا هذه .
بإغاثتنا بالماء لما نعانيه من نقص وشحة في السكن الداخلي حيث إن لا ميزانية متوفرة للمعهد الصحي فرع الضالع بهذا الخصوص من قبل معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية في عدن وإنما هي اجتهادات ومسحوبات رمزية من قبل الإدارة وقد نحصل على الماء اليوم ونفتقده لعدة أيام مما يجبرنا على شراءه بمالنا الخاص وقد زادنا سوء ازدياد عددنا في السكن وصعوبة توفر الكمية الكافية لنا.
ولهذا نضع هذه المناشدة والاستغاثة بين أيدكم ونثق كل الثقة أنكم أهل لنجدتنا ومد يد العون لنا فانتم الكرم والجود وضالع الصمود والعون.

الطالبات المقيمات في السكن الداخلي للمعهد الصحي م/الضالع

 

اكرم القدحي

متعلقات
سجين يناشد ال الخير واصحاب القلوب الرحيمة بمساعدته لتسديد ماحكم عليه.
نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك يعزي باستشهاد البطل شلال الشوبجي
الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعاً استثنائياً
المحافظ البحسني يلتقي بعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت
صندوق صيانة الطرق ينفذ اعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية في محافظتي أبين ولحج