غدا في ختام دور 16 لكأس حضرموت السادسة ..
لقاء مرتقب بين سيئون والسلام وسمعون يواجه هلال فوه
سيئون / الأمناء نت / خاص :

تنتهي منافسات دور 16 من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم يوم غد الجمعة  بآخر مواجهتين تستكمل بنتيجتهما  قوام الفرق المتأهلة لدور الثمانية من هذه المسابقة التي تعتبر أهم حدث رياضي كروي على صعيد حضرموت خاصة والوطن عامة في الوقت الحالي..

 

البطولة التي تحظى برعاية ومتابعة خاصة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و تشهد متابعة وتواجد اعلامي وجماهيري كبيرين ،  تنظم بنجاح متواصل من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة وتحمل هذا العام شعار (حضرموت تجمعنا) .

 

يوم غد الجمعة يوم مرتقب وهام هو اليوم الختامي لدور 16 وإعلان ميلاد فريقين جدد ينضمان للفرق المتأهلة للدور الثمانية بانتهاء مواجهتي الجمعة 7 ديسمبر.

 

ملعب جواس بسيئون سيكون مع حدث غير عادي ديربي الوادي والجيرة والمديرية التاريخية سيئون المتواجهان سيئون  وجاره سلام الغرفة،

 مباراة مرتقبة حاسمة..  هامة..  فاصلة . واكيد ستشهد زخما جماهيريا ومثلما هو حاصل حاليا اعلامياً.

 

وصيف النسخة الماضية (الخامسة 2017) سلام الغرفة وصل الى هذه المواجهة الكبيرة امام غريمه وجاره سيئون بعد مشوار طيب في الدور التمهيدي ضمن المجموعة  السادسة خلف شباب القطن الذي تصدر الترتيب , حصد سلام الغرفة 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات على مدودة والأحقاف وشبام وتعادل مع شباب القطن المتصدر .

 

 سيئون جاء وصوله للقمة المرتقبة بجاره السلام بعد صدارة مستحقة لمجموعته برصيد 13 نقطة بالدور التمهيدي سجل اربعة انتصارات على التعاون و الهجرين و الأحرار و القادسية و تعادل مع  البرق.

 

وعلى ملعب بارادم بالمكلا سيكون اللقاء الحاسم بين سمعون الشحر وهلال فوة، هو لقاء لايقل اهمية عن لقاء سيئون، حيث يؤهل الفائز للدور القادم.

 

سمعون الشحر الذي لعب في المجموعة الرابعة وصل للدور ال 16 بعد تصدره مجموعته بجدارة بثلاثة انتصارات وبالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب أهلي الغيل الذي رافقه للدور الثاني وكذا نصر بروم وقصيعر.

 

وظفر هلال فوة ببطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد ان حصد سبع نقاط من فوزين على المكلا ووحدة شحير وتعادل مع وحدة الحامي  قبل ان يخسر من النهضة.

 

وكانت مباريات هذا الدور قد افرزت ستة متأهلين لدور الثمانية الى ما قبل مباراتي الغد،  حيث كان اول الواصلين شباب روكب الذي اقصى حامل اللقب شعب حضرموت، واتحاد سيئون الذي فاز على شعلة العرض،  وصعد أهلي الغيل  وشباب القطن على حساب نهضة الريدة وبرق تريم، وتأهلا التضامن ووحدة تريم بفوزهما على الريدة الشرقية وريان ساه.

متعلقات
الدكتوراه بامتياز للباحث " أنيس حسن شعفل علي " من قسم المناهج وطرائق التدريس بكلية التربية عدن
سياسي يمني: الأمم المتحدة وبريطانيا نجحتا في تحويل الشرعية من طرف حاكم ومعترف به دولياً الى طرف نزاع
رئيس الوزراء: سنحارب بلا هوادة للانتصار على الفساد
جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة تحتفل باليوم العربي للمعاق
ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان