• آخر تحديث: السبت 15 مايو 2021 - الساعة:18:02:47
آخر الأخبار
مجتمع مدني
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة اللواء أحمد محمد الحامدي مدير شرطة عدن السابق
تاريخ النشر: الاربعاء 21 ابريل 2021 - الساعة 20:24:46 - حياة عدن/خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن أحمد محمد الحامدي، مدير شرطة عدن السابق، مدير أمن محافظة حضرموت الأسبق، والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء بمدينة المكلا.

 

 

 

وفي البرقية عبّر الرئيس القائد عن عظيم المواساة وصادق العزاء، لنجلي الفقيد زاهر ومحمد أحمد الحامدي وذوي وأسرة الفقيد الراحل كافة بهذا المصاب الأليم.

 

 

 

وقال الرئيس الزبيدي في البرقية: "نشاطركم ونشاطر حضرموت والوطن الجنوبي الأحزان برحيل القائد الأمني البارز والدكم اللواء أحمد الحامدي، والذي خسر الجنوب، والمجلس الانتقالي الجنوبي برحيله، هامة وطنية استثنائية، كان لها حضورها المتميز في بناء المؤسسة الأمنية خلال سنوات طويلة من عمره المهني، قدم خلالها ذاته كنموذج حاز احترام وتقدير الجميع".

 

 

 

وعددت البرقية مناقب وسجايا الفقيد الراحل كواحد من القيادات الأمنية الجنوبية "المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والثبات في مواقفه وفي أداء وظيفته ورسالته الوطنية مشيرة إلى أن اللواء الحامدي، كان واحدا من خيرة القيادات الأمنية حزما وانضباطا كفاءة وإدارية.

 

 

 

وأشار الرئيس الزُبيدي في البرقية إلى المكانة الكبيرة التي كان يمثلها الفقيد الراحل بالنسبة للمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي كان يرى فيه إحدى رهانات بناء وتعزيز وتطوير دور المؤسسة الأمنية في العاصمة الجنوبية عدن، من خلال تقديمه كمرشح أول للمجلس لشغل مهام إدارة شرطة عدن.

 

 

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد الراحل بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص