" فيما حقق الانطلاق فوزا على الصمود "..
الخميس الشعلة وخنفر في مباراة تحديد بطل تجمع عدن لبطولة كأس الرئيس لكرة الطائرة
عدن / الأمناء نت / علاء عياش :

تشهد صالة الشهيد احمد صالح الحيدري الرياضية بنادي المنصورة صباح الخميس مباراة تحديد وتسمية بطل ( تجمع عدن ) لبطولة كأس الرئيس لكرة الطائرة للاندية والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة وتقام برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن وتجمع بين بطل اندية عدن فريق الشعلة وفريق خنفر بطل اندية محافظة ابين  .
مباراة نارية ومثيرة متساوية الحظوظ ،  سيسعى من خلالها احد طرفي النزال كسب الرهان وخطف بطاقة الحضور والتواجد في العرس الختامي وكتابة اسمه بالخط العريض الى جانب فريق خيبيل المهرة بطل تجمع سيئون والمتأهل سلفا لنهائي بطولة كأس الرئيس والذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق ?? اكتوبر الحالي .
ويمتلك فريقا الشعلة العدني وخنفر ابين فوزين لكل منهما في البطولة بعد أن تمكن الفريقين من تحقيق الفوز على اندية الصمود الضالع والانطلاق من لحج في الجولتين الماضية من التجمع الذي انطلقت مبارياته صباح الاثنين ? اكتوبر .
وكان فريق الانطلاق ممثل اندية محافظة لحج قد ضمن المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة بعد أن تمكن من الخروج فائزا بثلاثة اشواط دون مقابل على فريق الصمود بطل اندية محافظة الضالع في المباراة التي جمعت الفريقين صباح الاربعاء على صالة الشهيد احمد صالح الحيدري بنادي المنصورة .
اللقاء لم يرتقي للمستوى المطلوب فنيا غاب التشويق عن تفاصيله ، حيث قدم الفريقين اداء باهت كثرت فيه الاخطاء  وعابه غياب  التركيز من لاعبو الفريقين  لينتهي بتفوق الانطلاق بثلاثة اشواط دون مقابل جأت نتائجه بواقع :
الشوط الاول : 18-25
الشوط الثاني : 14-25
الشوط الثالث : 15-25 .
ادار المباراة تحكيميا ، الحكم الاول تنوير حسن اسماعيل ، الحكم الثاني حسين عبدالله ابراهيم  ، وكان  رضوان عبد الحميد مسجلا ، وحكم لوحة منور انور رمضان .
الخطوط مروان علي ناصر وشيخ طاهر البكري .
وراقبها فينا الكابتن حسين عوض العزاني نائب رئيس الاتحاد ولجنة المسابقات .

متعلقات
مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان
وفد الحوثي يعلن عن التوصل لاتفاق حول مدينة الحديدة
الجمعة: قناة أبوظبي تستضيف نائب رئيس المجلس الانتقالي "بن بريك" في حوار هام
العوباني يناشد وزير الداخلية ترقية مدير مكتب القوات الخاصة فرع ابين
بمناسبة عام زايد 2018.. التحالف يكرم قائد كتيبة الاحتياط الثانية في عدن