• آخر تحديث: السبت 15 مايو 2021 - الساعة:18:02:47
آخر الأخبار
مجتمع مدني
القيادة المحلية لانتقالي لحج تنعي وفاة عضو الهيئة التنفيذية الأستاذة صباح محمد 
تاريخ النشر: الاحد 11 ابريل 2021 - الساعة 17:34:19 - حياة عدن/خاص

 

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وفاة الأستاذة صباح محمد عبدالله عباد عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الأحد جراء إصابتها بفايروس كورونا .

 

واعتبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي رحيل عضو الهيئة التنفيذية الأستاذة صباح محمد خسارة فادحة على محافظة لحج والتي برحيلها خسرت الحركة النسائية واحدة من أبرز كوادرها التي لم تتوانى يوم من الأيام من الأيام عن القيام بواجبها الوطني سواء في إطار الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة أو في إطار العمل النسوي وقطاع المرأة بالهيئة .

 

وعبر رئيس انتقالي لحج وكافة مدراء وأعضاء الهيئة التنفيذية عن خالص التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل إلى كافة أقارب وذوي الفقيدة صباح محمد سائلا الله تعالى بأن يعصم قلوبهم وأن لا يريهم أي مكروه .

 

وابتهل رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد الفقيدة صباح محمد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ..

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص