• آخر تحديث: الاربعاء 21 ابريل 2021 - الساعة:20:10:01
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
برعاية المجلس الانتقالي أحياءَ الذكرى الأولى لفقيد الوطن المناضل سيف سالم "أبوفارس"
تاريخ النشر: الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة 15:21:06 - حياة عدن/خاص

 

بحضور العميد عبدالله الحوتري , رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.

وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي , نظمت القيادة التنفيذية , للمجلس الانتقالي , بمحافظة ابين , صباح اليوم الاربعاء , بقاعة الفقيد مطهر الكوني , بمدينة زنجبار بمحافظة أبين .

 فعالية أحياء الذكرى الأولى , لفقيد الوطن المناضل سيف سالم محسن الاحمدي "أبو فارس" .

 

 

وبدأت الفعالية , باي من الذكر الحكيم , تلاها أحمد كمال , تم وقف الحاضرون جميعاً تأدياً للنشيد الوطني الجنوبي 

 

ثم القى الدكتور سعودي علي عبيد , كلمة اللجنة التحضيرية , مرحبا فيها بالحاضرين , وتحدث فيها , عن سيرة الفقيد ومواقفه السياسية والجهود التي بذلت في توثيق سيرته النضالية ومواقفه الانسانية .

 

 

وفي الحفل , القيت العديد من الكلمات , التي تحدثت عن مناقب , وادوار ومسيره الفقيد النضالية , والتي قضاها في خدمة الوطن الجنوبي ومن ابرز تلك الكلمات , كلمة العميد عبدالله الحوتري , رئيس الهيئة التنفيذية , التي رحب فيها , بالمناضلين والمناضلات , و نقل تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي , مشيداً فيها بأدوار الفقيد النضالية , وبروزه في كل المراحل النضالية , التي شهدتها الساحة الجنوبية , داعياً الجميع إلى الاقتداء به , والسير على دربه . 

ولفت إلى المرحلة الاستثنائية , التي تمر بها البلاد , واصفا اياها المليئة بالعديد من الاختلالات , والعبث السياسي .. منوهاً إلى وقف العبث السياسي , في كل مكان , والذي طال الخدمات , والاعتداء على الاماكن الاثرية , والاماكن العامة , واختتم كلمته في ذكرى الفقيد أبي فارس , باستلهام العبر والقيم النضالية , والاخذ بالأثر الايجابي , للمناضلين مستشهدا بالمناضل الشهيد سالمين.

 

وكلمة أسرة الفقيد , القاها أبنه , فارس سيف سالم الاحمدي , موجهاً فيها شكره وتقديره , لمن حضر وساهم ودعم , في إنجاح الفعالية , ومشيراً إلى مواقف وأعمال الفقيد الانسانية ومبادئه النضالية , التي كان لها الاثر في صبرهم , على فقدانه , مؤكداً على سعيه لتحقيها , حتى استعادة الدولة الجنوبية , كاملة السيادة. 

وتخلل الفعالية ايضاً , القاء عدداً من القصائد الشعرية الحماسية , التي نالت استحسان الحاضرين.

واختتمت الفعالية , بتكريم أسرة الفقيد , من قبل سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي , قدمها المناضل سعيد الهمامي سكرتير منظمة الحزب .

 

 

حضر الفعالية :- الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس الهيئة التنفيذية , والقيادي عيدروس حقيس , رئيس المجلس الانتقالي سابقاً , والقيادي في الحراك , ناصر حويدر , و السفير قاسم عسكر جبران , رئيس الإدارة الخارجية , والقائد صدام السعدي , قائد الحزام الأمني في لحج , والقائد ناجي اليهري , والاستاذ محمد احمد الشقي , رئيس الكتلة البرلمانية في أبين والاستاذ قحطان الناخبي قائد قوات طوق عدن , وعدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص