• آخر تحديث: الاربعاء 21 ابريل 2021 - الساعة:19:10:40
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير
تاريخ النشر: الاحد 28 فبراير 2021 - الساعة 19:48:38 - حياة عدن/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برئاسة حسّان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض بلحاف أمام الحاضرين مستجدات الوضع العسكري والسياسي على مستوى الجنوب ومحافظة المهرة خصوصاً، معرِّجا إلى الزيارة التي قام بها وفد المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إلى جمهورية روسيا الاتحادية ونتائجها المثمرة لصالح قضية الجنوب.

وناقش الهيئة جُملة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، بالإضافة إلى عدد من الاجراءات التنظيمية على مستوى المراكز والمديريات، واتخذ ما يلزم بشأنها.

وفي ختام الاجتماع، أكد الحاضرون على استغرابهم لتعاطي السلطة المحلية مع المكونات الغير قانونية ومشاريع الفوضى التي تتبجح بمعاداة التحالف العربي، وتستهدف رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي المرجعية السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، في تحدٍ سافرٍ لإرادة أبناء المهرة المعبر عنها بالفعاليات السليمة وآخرها فعالية العاشر من فبراير .

كما جدد الحاضرون التأكيد على حق أبناء المهرة الأصيل في التجنيد في المؤسسات الأمنية والعسكرية وقيادتها، ورفض التسخير الممنهج لتلك المؤسسات لصالح القوى والقيادات الوافدة من الشمال.

كما وقف المجتمعون أمام الزيادة غير مبررة في أسعار المشتقات النفطية، مؤكدين أنها تعكس حجم الفساد المستشري في منظومة السلطة القائمة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص