• آخر تحديث: الاربعاء 21 ابريل 2021 - الساعة:20:24:46
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
برعاية انتقالي لحج ادارة المراة والطفل تنظم معرضا لمنتوجات الجمعيات النسوية
تاريخ النشر: الاحد 28 فبراير 2021 - الساعة 15:16:05 - حياة عدن/خاص

 

تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج نظمت ادارة المراة والطفل بالمجلس صباح اليوم الاحد معرضا للمنتوجات اليدوية الخاصة بالجمعيات النسوية بمديريتي الحوطة وتبن تحت 

 

وقد دشن فعاليات المعرض نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد احمد العماد في مدرسة خديجة بمديرية الحوطة

 

واوضحت مديرة إدارة المراة والطفل بانتقالي لحج اروى مقطري ان المعرض يهدف الى اظهار قدرات المراة الريفية في صناعة المنتوجات اليدوية. 

 

مشيرة الى ان التركيز على تنظيم المعرض ياتي في اطار استراتيجية ادارة المراة والطفل في البحث عن سوق لتلك المنتجات، بما يضمن عائد مادي للجمعيات.

 

كما اوضح نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد ان المعرض ياتي برعاية كريمة من رئيس المجلس المحامي رمزي الشعيبي. 

 

مشيرا الى ان المعرض هو لفته كريمة لتسليط الاضواء على ابداعات المراة الجنوبية في الجمعيات النسوية في مديريتي الحوطة وتبن بشكل خاص ومحافظة لحج بشكل عام. 

 

مؤكدا ان ماتم عرضه من ابداعات يدوية احترافية قادرة على منافسة منتوجات المصانع بل وتعبر ذات جودة عالية. 

 

داعيا التجار الى الاستثمار في الحرف اليدوية تقديرا للابداعات التي تطرزها وتنتجها النساء في المحافظة، حتى تعود عليهم بالنفع المادي وتسهم في المزيد من الانتاج الاحترافي والابتكاري. 

 

حضر افتتاح المعرض مستشارة رئيس الجمعية الوطنية الاستاذة انتصار خميس ورئيس اللجنة الثقافية بمديرية تبن نبيل عقيل وعددا من مدراء ادارات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص