• آخر تحديث: الاحد 28 فبراير 2021 - الساعة:18:39:43
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
إدارة مدارس الرباط الاهلية بلحج تكرم معلميها وطلابها الاوائل 
تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2021 - الساعة 18:27:12 - حياة عدن/خاص

 

اقامت إدارة مدارس الرباط الاهلية في مديرية تبن بمحافظة لحج اليوم الخميس حفلا تكريميا لمعلميها وطلابها المتفوقين خلال الفصل الاول من العام الدراسي الجاري، تحت رعاية مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش. 

 

بدأ الحفل الذي اقيم في المدرسة بايات من الذكر الحكيم. بعدها القى رئيس مجلس ادارة المدرسة عبد الرزاق صالح قاسم كلمة شكر في مستهلها الحاضرين من القيادات التربوية والتعليمية في تربيتي المحافظة والمديرية واوليا امور الطلاب والطالبات . 

 

واضاف ان ادارة وهيئة التدريس في مدارس الرباط الاهلية يبذلون جهودا جبارة في سبيل تقديم افضل خدمة تعليمية لطلابهم على طريق تميزهم تعليميا وفي الانشطة الصفية واللاصفية.

 

مؤكدا على اعتزام ادارة المدارس على تطوير العملية التعليمية مستقبلا من خلال حزمة من البرامج والمشاريع المتميزة المجارية لعصر التكنلوجيا التعليمية . 

 

موضحا ان هذا الحفل هو تكريما للطلاب المتفوقين نضير جهودهم في التحصيل العلمي خلال الفصل الاول، ويهدف الى تحميس باقي الطلاب نحو بذل المزيد من الجهود للحاق بالمراكز الاولى في الفصل الثاني.

 

كما القى رئيس قسم التدريب والتاهيل في مكتب التربية بمديرية تبن الاستاذ فوزي سعيد علي كلمة نقل من خلالها تحايا مدير ادارة التربية في المديرية الاستاذ محفوظ الكيلة. 

 

واشاد فوزي بالمستوى الراقي والمتميز لمدارس الرباط وطاقمها التعليمي وطلابها من حيث التنظيم والالتزام التعليمي والتفوق الدراسي وفي مختلف الانشطة اللاصفية. 

 

مؤكدا ان ادارة التربية في المديرية وقسم التدريب والتأهيل لن يألو جهدا في تقديم امكانياتهم وخبراتهم في سبيل استمرار نجاح المدرسة حاضراً ومستقبلاً وجميع مدارس المديرية الحكومية والاهلية.

 

كما القى مدير المدرسة سند مرعي ورئيس مجلس الاباء عادل حسين صالح كلمتين ثمنت جهود إدارة المدرسة في تكريم الطلاب لتحفيزهم على المزيد من المثابرة والاجتهاد. 

 

واشارا الى ان هذا الاهتمام بالطلاب سيعزز ارتباطهم بالمدرسة وتعلقهم بالعلم عبر اشعارهم ان مايقدموه من نجاحات هو في محط اهتماهم ومتابعاتهم الدائمة والمستمرة.

 

تخلل الحفل عددا من الاناشيد والمسابقات الفكرية التي تعاقب طلاب وطالبات المدرسة على تقديمها للحاضرين من ابرزهم مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الاستاذ محمد عبده البرحي، ورئيس قسم التغذية بتربية تبن محمد الشيبة الى جانب الطاقم التعليمي للمدرسة واوليا امور الطلاب والطالبات .

 

وفي ختام الفعالية قام رئيس ادارة مدارس الرباط الاهلية عبدالرزاق قاسم ومدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد البرحي، ورئيس قسم التأهيل والتدريب بتربية تبن فوزي سعيد ورئيس قسم التغذية محمد الشيبة ورئيس مجلس الاباء عادل حسين ومدير المدرسة سند مرعي بتكريم الطلاب والطالبات بالشهادات التقديرية وتقديم الهدايا الرمزية لمعلمي ومعلمات المدرسة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص