• آخر تحديث: الاحد 28 فبراير 2021 - الساعة:16:59:46
آخر الأخبار
أخبار عدن
نيابة الأموال تحقق في اختلاس إيراد كهرباء عدن
تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2021 - الساعة 16:23:36 - حياة عدن/خاص

 

كهرباء المنطقة الأولى متهمة باختلاس إيرادت الكهرباء وأن وزارة الكهرباء تقدمت إلى نيابة الأموال العامة في عدن للتحقيق بقضية اختلاس ملايين الريالات من الإيراد العام لكهرباء المنطقة الأولى في التواهي بعدن.

 

وأفاد مصدر أن وزير الكهرباء والطاقة د. أنور محمد كلشات وجه المسؤولين في مؤسسة الكهرباء برفع مذكرة إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق في واقعة اختلاس مبلغ 161,947,319 مليون ريال يمني من إيراد المنطقة الأولى في عدن لقيمة الفواتير المسددة من جميع الشرائح المستهلكة للتيار الكهربائي، وتخص حساب رقم 1046 إيراد عام كهرباء عدن لدى البنك المركزي.

 

وأشار المصدر إلى أن وزير الكهرباء كلف نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية بمؤسسة كهرباء عدن بتوفير كافة المستندات والمؤيدات والوثائق التي تؤكد واقعة الاختلاس مع تكليف الإدارة القانونية لديهم بالمتابعة لدى النيابة بما يحفظ المال العام.

 

وجاء توجيه وزير الكهرباء بموجب مذكرة قدمتها المؤسسة العامة للكهرباء بشأن التوجيه لكهرباء عدن بسرعة الإجراء، وإحالة التقرير الوارد في مذكرة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية إلى نيابة الأموال العامة بشأن اختلاس إيرادات المؤسسة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص