• آخر تحديث: الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:17:01:14
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
بدء تموين ناقلات الوقود لمحطة كهرباء المنطقة الوسطى ابين
تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2021 - الساعة 14:21:45 - حياة عدن/أحمد ادريس

بدات صباح اليوم الخميس عملية تموين ناقلات الوقود لمحطة كهرباء الوسطى ابين بالوقود من مصافي عدن.

 

 

جاء ذلك عقب الجهود الحثيثة التي بذلها كلا من : مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي ومدير عام لودر الاستاذ عوض النخعي ومدير كهرباء المنطقة الوسطى ابين المهندس حيدرة المليحي ونائب مدير كهرباء المنطقة الاخ فهيم الصحفة في المتابعة بالعاصمة عدن خلال الاربعة الايام الماضية مع وزير الكهرباء من اجل منحة الوقود المعتمد من التحالف لكهرباء المنطقة الوسطى ابين والتي تغذي اربع مديريات بالتيار الكهربائي هي لودر ومودية والوضيع بالاضافه لمكيراس.

 

 

وفي ذات السياق التقى مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر ومدير عام لودر الاستاذ عوض النخعي ومدير كهرباء المنطقة الوسطى ابين المهندس حيدرة المليحي ونائب مدير كهرباء المنطقة الاخ فهيم الصحفة مع معالي وزير المالية لمناقشة قضية مستحقات المتعهد بنقل مادة الديزل الى محطة كهرباء المنطقة الوسطى لودر "بن مهدي" والذي يطالب بمستحقات عامين والتي تلقى فيها وعود قبل شهرين بحل مشكلته ..

 

 

ووعد معالي وزير المالية بحل مشكلة متعهد نقل الديزل خلال شهر على ان يواصل عمله في نقل مادة الديزل لمحطة الكهرباء المنطقة الوسطى ابين في الفترة القادمة.

 

 

وبشر مدراء عموم مودية ولودر ابناء بانفراجه ازمة وقود محطة كهرباء المنكقة الوسطى ابين.

 

 

الجدير بالذكر ان امين عام محافظة ابين الاستاذ مهدي الحامد قد بذل جهود كبيرة مع مدراء عموم مودية ولودر ومدير الكهرباء ونائبه في التنسيق والمتابعة مع وزير الماليه والكهرباء لحل اشكالية منحة الديزل والمتعهد بنقل الديزل.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص