• آخر تحديث: الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:17:01:14
آخر الأخبار
آراء واتجاهات
كالعادة تضامن عتق بطل ياسادة..!!
تاريخ النشر: الاحد 27 ديسمبر 2020 - الساعة 18:27:58 - حياة عدن/خاص

 

في مشهد ختامي بديع ولوحة رياضية شبوانية جميلة ، عصر يوم أمس السبت ،26 ديسمبر 2020 م ، كأنت اخر المحطات لبلقيس الكروية لاندية محافظة شبوة ..

 

ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعاصمة المحافظة عتق شهد احداث جميلة و مثيرة خلال استمرار احداث البطولة التي وصلت يوم امس محطتها الاخيرة بتتويج نادي تضامن عتق بطلاً لبطولة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم ، على حساب نادي الراية من نصاب بهدفين دون رد .

 

كل شي في العرس الختامي كان جميلاً بل ان البطولة بمعظم تفاصيلها واحداثها احتوت على قيمة كبيرة من الجمال على مختلف الاصعدة ..لتعكس الوجه الجميل والمشرق لشبوة الارض والانسان..

 

بطولة بلقيس المميزة تنظيماً وجماهيرياً واعلاماً ..تميز فيها فخر شبوة النادي العاصمي (التضامن) وكان علامة قوة فارقة لا تقارن اطلاقاً ..لا ابالغ ان قلت بان ملامح البطل اتضحت منذ المباراة الاولى لكتيبة المدرب الداهية ومهندس النجاح لتضامني الكابتن القدير محسن حقروص ..

 

سار التضامن بثبات كبير منذ البداية حتى الختام لينال مبتغاه بالتتويج بكأس البطولة كبطل لشبوة كالعادة ..

غالباً تختلف المسميات وتختلف المعطيات ويتغير الزمان بينما يبقى التصامن قوة ثابته بحضور جميل كالعادة يسعد عشاقه كنادي كبير يستحق ان يفتخر به كل من ينتمي له بل كل ابناء شبوة فهو خير ممثل وخير سفير للكرة الشبوانية على مر التاريخ وفي مختلف مراحلها ..

 

بدأت البطولة جميلة على ملعب الخليفي بحلته الجديدة (العشب الصناعي) واختتمت بشكل اكثر جمالاً وابهاراً ..لتكتب فصل جديد من فصول النجاح الذي لطالما تطلعنا إليه كرياضيي شبوة منذ زمن بعيد ..

 

لذا نشكر في المقام الاول محافظ المحافظة بن عديو ومكتب الشباب ممثلاً بالاستاذ محسن بن سنان واتحاد القدم ممثلاً بالكابتن علي الحرملي ، ونشكر من ساهم في هذا النجاح دعماً وتنظيماً واعلاماً من اجل ان نعيش هذا الواقع الرياضي والكروي الجميل .

ختاماً.. مبارك للتضامن كأس البطولة.. ومبارك لشبوة كل شبوة هذا النجاح الكبير.

 

 

ناصر بوصالح

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص