• آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:21:25:51
آخر الأخبار
أخبار عدن
القوات المشتركة تدك مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي جنوب الحديدة
تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2020 - الساعة 20:07:34 - المركز الاعلامي لالوية العمالقة

تكبدت المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، خسائر بشرية فادحة جراء محاولة تسلل فاشلة وخروقات متفرقة في مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة .
 

مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها المتمركزين في مناطق نائية صوب ضواحي مدينة حيس – مركز المديرية- وسرعان ما أجبرت على الفرار بعد مصرع وجرح عدد منهم . مؤكدة، أن العناصر المتسللة كانت مرصودة بدقة منذ لحظة استعداداتها وانطلاقها من قريتي المقانع والشعينة، الأمر الذي جعلها لقمة سائغة لأبطال القوات المشتركة.
 

وفي السياق ذاته ، حققت القوات المشتركة إصابات مباشرة في مواقع لبقايا جيوب المليشيات الحوثية في مديريتي بيت الفقيه والدريهمي، موقعة قتلى وجرحى في صفوف عناصرها. وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه رصدت تعزيزات لبقايا جيوب المليشيات قادمة من جهة مدينة ومزارع الحسينية، وتم التعامل معها بالسلاح المناسب وإجبار من تبقى منهم على الفرار .

 

 ووثقت عدسة الكاميرا مصرع عنصرين حوثيين لحظة تسللهم وشروعهم في تجهيز تحصينات شرق الجاح . وفي الدريهمي قصفت مدفعية القوات المشتركة موقعين للمليشيات الحوثية شمال غرب مركز المديرية عقب استهدافها قرى ومزارع المواطنين .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص