• آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:21:25:51
آخر الأخبار
مجتمع مدني
شباب لحج ينفذون حملة مجتمعية للرش الضبابي
تاريخ النشر: الاربعاء 06 مايو 2020 - الساعة 19:29:31 - حياة عدن/ متابعات:

نفذ عدد من أبناء محافظة لحج, أمس الثلاثاء, مبادرة مجتمعية للرش الضبابي في مديريتي الحوطة وتبن, وذلك كإجراء احترازي للوقاية من الأمراض المنتشرة في المحافظة.

وقال فهيم فاروق مشرف الحملة لـ"عدن تايم" .." أطلقنا عدد من المناشدات في مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة تنفيذ حملات رش ضبابي من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة, والجهات المسئولة منها محافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله تركي , وتمت الاستجابة من قبل مدير الأمن بمديرية الحوطة عواد الشلن, واجتمعنا أمس الثلاثاء, لمناقشة ابرز الصعوبات التي تعيق عمل صندوق النظافة في لحج, وقمنا بالاتصال بمدير الشكاوي للمحافظة وأحالنا على مدير الملاريا عادل السيد, لتنفيذ حملات رش في مختلف إرجاء المحافظة".

 

وأضاف فاروق " ووقفنا أيضا عند مشكلة مياه الصرف الصحي وتم تكليف مهندس بعمل دراسة لتكاليف خراطة وتصفية مناهل الحوطة الرئيسية من الترسبات إلي سببتها الأمطار وهذا كإجراء استباقي من أجل الحيلولة دون فيضان المجاري في النصف الثاني رمضان او العيد".

 

وتابع "بخصوص المياه الراكدة, فقد التزم مدير صندوق النظافة بإحضار عشرة مواطير لشفط المياه الراكدة في حارة وحيدة, أما بخصوص القمامة التزم المدير بتخصيص أماكن محددة لوضع القمامة".

 

هذا وقد نفذت الحملة رش ضبابي في حارات "الدبا العليا" و"السفلى" و"السياحة" و"اللحوم" و"قيصى" و"بلغيث" و"الخطيب" و"دار عبدالله" وسوق "الصيد".

 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص