• آخر تحديث: الجمعة 04 ديسمبر 2020 - الساعة:15:42:26
آخر الأخبار
أخبار عدن
رئيس انتقالي المسيمير ينجح بالتوصل لاتفاق لإنهاء تداعيات الشجار بين مديري التربية
تاريخ النشر: الاربعاء 28 اكتوبر 2020 - الساعة 22:34:51 - حياة عدن / خاص :

نجحت جهود ومساع بذلها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج الأستاذ عبدالفتاح الحوشبي ومعه الشيخ عبدالفتاح محمد عبدالله بتهدأة الأوضاع والتوتر الذي شهدته المديرية على خلفية الخلاف الذي وصل إلى حد العراك بين بين كلا من  ، الأستاذ المستشار عبدالغفور العماد والأستاذ أحمد الحيمدي .

 

ونشب خلاف حاد بين العماد والحيمدي وصل إلى الشجار والاشتباك بالأيدي على خلفية قرار مدير عام المديرية المدعو حاميم الطملة والذي قضى بتعين الاستاذ أحمد الحيمدي بديلا لمدير التربية والتعليم الأسبق الأستاذ عبد الغفور العمادي ،  وهو القرار الذي  رفض من قبل مدير عام التربية والتعليم في المحافظة لعدم استناده للوائح التربية والتعليم وكذا قرار محافظ محافظة لحج الذي اقر بقرار مدير التربية والتعليم بالمحافظة وأبقى على مدير التربية الاسبق العماد .

 

واحتدم الخلاف  ، اليوم الأربعاء في مدرسة عباس  عاصمة المديرية  بحضور مدير عام مديرية المسيمير بين الطرفين توصل لعراك بالأيدي  وهو ما تسبب بإغلاق المدرسة وتعليق الدراسة فيها وخروج مظاهرة طلابية تطالب بإقالة مدير عام المديرية على إثر ما حدث.

ونجحت جهود رئيس الانتقالي بالتوصل إلى صلح بين الطرفين تم بموجبه إنهاء القضية الجنائية وتداعياتها وإحالة القضية الإدارية التي بسببها نشب الخلاف للجهات المختصة للفصل فيها بموجب النظام والقانون .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص