• آخر تحديث: الجمعة 04 ديسمبر 2020 - الساعة:15:42:26
آخر الأخبار
أخبار عدن
الذكرى الثانية لإستشهاد مكافح المخدرات العميد الركن/ فضل صائل الردفاني
تاريخ النشر: الاربعاء 28 اكتوبر 2020 - الساعة 22:09:17 - حياة عدن / العميد مهندس / فضل معبد :

هلت علينا اليوم الذكرى الثانية لإستشهاد مكافح المخدرات البطل العميد الركن/ فضل صائل قاسم مدير إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن الذي طالته ومرافقيه يد الغدر والخيانة يد الفساد الشامل الذي عم البلاد بأنظمتها ومؤسساتها المختصة والتي عجزت حتى اللحظة من القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وتطبيق ( شرع الله) فيهم جزاء لما اقترفوه من جريمة شنعاء ليس بحق هذا الشهيد القائد والمدير المؤسس لإدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن ومرافقيه فحسب .. بل وبحق الوطن الجنوبي وشبابه وأجياله القادمة كلها .. وبحق القيادة المثالية قياديا وإداريا وبالنزاهة والشجاعة ونكران الذات التي مثلها الشهيد بشخصه وسلوكه خير تمثيل .

عامان مضت على أكبر خسارة قيادية وإدارية نوعية حلت بجنوبنا في أهم وأخطر ميدان حرب تخريبية فتحها أعداء الجنوب بكل مسمياتهم وأهدافهم على شعب الجنوب وعلى شبابه تحديدا طمعا بالعودة لإحتلاله مرة أخرى بعد ان   أُخْرِجُوا منه .

عامان وما دأب الشهيد المكافح للمخدرات في حياته العملية والتوعوية يحذر منه ومن تفشيه واستشرائه في المجتمع الجنوبي ولاسيما بين اوساط الشباب باعتبارهم الهدف الأول للتخريب وشل فعاليتهم في الحياة لهذا الغزو التخريبي المنظم .. وهاهو لم يزل يتدفق بطرق متعددة وبكميات مهولة عبر المنافذ والحدود الجنوبية وبرعاية من رموز الشرعية الإخونجية اليمنية ..  ولعل    تلك الكمية الكبيرة ( 3طن ) من المخدرات التي كشفت مؤخرا في ميناء عدن والتي لم تشهد المنطقة لها مثيلا والمنقولة بطريقة احترافية في ظل وجود قيادة التحالف العربي .. وإدارة الشرعية الاخونجية اليمنية للميناء تكن آخرها لما لها من سمعة مخزية ومسؤولية إخلاقية شملت كل الجهات المسؤولة عربيا ويمنيا .

كم نشعر بالألم الشديد بخسارة هذا القائد المدير المخلص كلما رأينا دائرة تأثير المخدرات بين اوساط شبابنا تتوسع .. في ظل تراخي أمني منظم للأجهزة الأمنية للشرعية الاخونجية اليمنية ..  ولكن عشمنا أنه قد وضع اللبنات الأساسية لجهاز مكافحة المخدرات وهو الذي لم يزل يؤدي دور يشكر عليه في هذا المجال الخطير والمعقد .. والذي نرجو له التعزيز والنجاح حماية لشعبنا وشبابنا وتحقيقا لحلم الشهيد ورسالته التي أودت بحياته ومرافقيه الابطال في إيجاد بيئة جنوبية آمنة خالية من تلك الآفات التخريبية والدخيلة عليها ..

نسأل الله لشهيدنا المكافح العميد / فضل الردفاني الرحمة والمغفرة والفوز بالجنة .. ولجنوبنا النصر والعافية من كل شر وآذى .. وأن نرى مرتكبي جريمة إغتياله ومرافقيه وقد نالتهم يد العدالة ونفذ فيهم القانون ( شرع الله) .

 

 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص