• آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:21:25:51
آخر الأخبار
مجتمع مدني
منظمة "بيور هاند" توزع ملابس في مخيمات النازحين بلحج
تاريخ النشر: الاحد 26 ابريل 2020 - الساعة 16:21:03 - حياة عدن/خاص:

وزعت بمخيمي النازحين صبر والبيطرة بمديرية تبن ملابس ل301 أسرة لمختلف الفئات العمرية منها 166اسرة بمخيم صبر و135اسرة بمخيم البيطرة .

 

وفي تصريح لمسؤول مؤسسة إنعاش للتنمية ومسؤول مخيم صبر للنازحين سيف أحمد صالح قال: يأتي توزيع هذه الملابس المقدمة من منظمة بيور هاند

في ظل الأوضاع الذي يعاني منها النازحين في المخيمات .كما يأتي تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم .

 

ووزعت هذه الملابس على الأسر بالمخيمين بحضور مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بلحج عمر الصماتي ومسؤولين لمؤسسة إنعاش المنفذة لعملية التوزيع واللجنة المجتمعية .

 

وتعتبر هذه اللفتة الطيبة ضمن الأنشطة الذي تنفذ في إطار مخيمات النازحين خاصة بعد هطول الأمطار وحاجة النازحين إلى الملابس وأدوات الإيواء بالإضافة إلى حاجتهم للفرشان والاغطية بسبب تضررهم من مياة الأمطار الأخيرة الذي من الله بها هذا الأسبوع .

 

كما تم شفط 4 بيارات في مخيم النازحين بصبر بدعم من منظمة بيور هاند نظرا لامتلائها بمياه الأمطار والذي فاضت بساحة المخيم .ونحن بدورنا نشكر هذه المنظمة على هذا الدعم ونوجه الدعوة إلى باقي المنظمات لمساعدة أهالي المخيمات والمناطق المضيفة لهم كونهم بحاجة ماسة إلى هذه المساعدات والذي ستسهم في تخفيف الأعباء الذي يعاني منها النازحين والمناطق المحيطة بهم .

 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص