• آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:21:25:51
آخر الأخبار
أخبار عدن
تنفيذية انتقالي لحج تقف أمام آخر تطورات الأوضاع في المحافظة
تاريخ النشر: الاربعاء 22 ابريل 2020 - الساعة 20:00:51 - حياة عدن / خاص :

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالإجراءات الاحترازية والخطوات العملية التي اتخذتها اللجنة العلياء للإغاثة والإعمال الإنسانية ولجنة المحافظة لمواجهة جائحة فيروس كورونا في مختلف مديريات المحافظة .

 

 

وثمنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج في اجتماعها الدوري لشهر ابريل (الدورة الأولى) الذي عقدته صباح اليوم الأربعاء برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي / رمزي الشعيبي الجهود والاهتمام الذي أولته وماتزال توليه القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي واللجنة العليا للإغاثة وكذا الجهود التي بذلتها القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة بالمحامي الشعيبي ورئيس وأعضاء لجنة خلية جائحة كورونا في المحافظة .

 

وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي / رمزي الشعيبي كلمة تطرق خلالها إلى ابرز القضايا الهامة التي شهدتها محافظة لحج خاصة والجنوب عامة وموقف المجلس الانتقالي والجهود التي بذلتها القيادة المحلية في هذا المجال خصوصا التطورات الأمنية والتوترات التي شهدتها المحافظة مؤخرا .

 

وأكد الشعيبي بأن قيادة المجلس الانتقالي حريصة كل الحرص على عدم إتاحة الفرصة أمام القوى المتربصة بنضال شعب الجنوب وبمحافظة لحج خاصة لإثارة الفتنة وفتح جبهات صراع داخلية تنفيذا لأجندات ومشاريع حزب الإصلاح وأدوات قطر وتركيا في اليمن مشيدا بالوقت ذاته بجهود العقلاء والخيرين من القيادات الأمنية والعسكرية التي سعت إلى جانب قيادة المجلس لتهدئة الأوضاع ونزع فتيل التوتر  .

 

ووضع الشعيبي الجميع أمام صورة مفصلة لطبيعة الأوضاع خصوصا ما حصل في طور الباحة ومنطقة الصبيحة مشددا على ان المجلس الانتقالي لن يسمح بإشعال أي صراع بين الأخوة الجنوبيين وسيعمل وفقا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على إحلال السلام ونشر المحبة والتسامح وعدم الجنوح للعنف الذي قال بأنه لن يستفيد منه سوى أعداء شعب الجنوب .

 

من جانبه قدم نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الأخ / محمد أحمد العماد خلال الاجتماع التقرير الفصلي بنشاط وعمل القيادة المحلية والإدارات التنفيذية للفترة من يناير حتى مارس مشيدا بمستوى الإنجاز للأنشطة والحرص الذي أبداه  مدراء الإدارات التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات في تنفيذ خطط وبرامج عملهم وانشطتهم المعتمدة في خطة النشاط .

 

ووقفت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج في اجتماعها أمام الانتشار المخيف لوباء المكرفس بين صفوف المواطنين في مديريتي الحوطة وتبن وأقر الاجتماع بهذا الخصوص تكليف رئيس خلية مكافحة وباء كورونا في المحافظة برفع تقرير بآلية مجابهة هذا الوباء إلى القيادة المحلية لاتخاذ ما يلزم بشأنه .

 

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

* (الإدارة الإعلامية)

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص