• آخر تحديث: الخميس 29 اكتوبر 2020 - الساعة:14:56:52
آخر الأخبار
آراء واتجاهات
رئيس انتقالي لحج نموذج وطني للقيادة الحكيمة
تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - الساعة 22:33:33 - حياة عدن/خاص

 

بدون مقدمات وبتجرد عن أي حسابات سنقول موقفنا في القيادة الصادقة التي تجد عندها نفس وصبر وحب للجميع.

 

 فمثل هذه القيادة تدفع بالشرفاء إلى ماضاعفة الثقة فيها وفي الأهداف التي تناضل من أجلها حبا للجنوب وحب للحرية والاستقلال مطلب الجميع دون استثناء، ولا اعتقد ان في خلاف على ذلك فهناك قيادة بالمقابل تفتقر للصفات القيادية والنظر إلى المستقبل وتطلعاته والدولة المنشودة التي ستحوي تحت سقفها كل أبناء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه، بل وتحارب الشرفاء الذي عندهم قدره وتأثير في أوساط المجتمع بسبب ضعف دورهم وانانيتهم ونظراتهم القصيرة الحاقدة.

 

  أن الجنوب اليوم بحاجة إلى كل أبناءه ونرفض الانصياع إلى المشاريع المأزومة والتحركات التي تبذلها قوى حاقدة لزرع الخلاف والفتن والانشقاق بغرض فشل الهدف التاريخي والمصيري الذي ضحى من أجله أشرف وأصدق الابطال الذين رووا بدماهم الطاهرة تراب أرض الجنوب الحبيب والغالي وهو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

 

  ويجب احترام هذه الدماء ولن نسمح بأي جهد تغذية قوى حاقدة فقدت مصالحها ولها مشروع يفشل الهدف الاستراتيجي للشعب الجنوبي الصابر.

 

 كما لن يقبل الشعب بعد اليوم أي مساومة للنيل من هذا الهدف وعليه نناشد كل القيادات والكوادر في محافظة لحج الإقتداء بالأخ المناضل الأستاذ _رمزي الشعيبي_ هذا الإنسان المناضل والذي يتحلى بصفات القيادة الكفوءة بتعامله مع الجميع.

 

 فتجده محبا للجميع ولم يكن يوماً عنصريا ولا يعتمد على المناطقية بل يثق بجهده الصادق وحبه لقضيته مناضل اوجد له حاضن شعبي في أوساط الناس على مستوى محافضة لحج وهذه الصفات لها دور في جذب الشخصيات الوطنية والناس الشرفاء إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي واوجدت قناعه وحب للقضية الجنوبية الذي هي هدف يهم الجميع.

 

 فالجنوب اليوم وأكثر من أي وقت مضى يحتاج إلى جهود الشرفاء والصمود أمام كل الاجتهادات الحاقدة والمأجورة الذي ندرك أن جهدهم الذي لم يكتب له أي نجاح بفضل مواقف وادراك الشرفاء ووجود قيادة في المحافظة في الانتقالي لهاء دور فاعل والذي لبت دعوتها قيادات ورموز وطنية في أصعب الظروف و هذا يدل على النية الصادقة والنزاهة والاخلاص للاستاذ رمزي وبدون مبالغة نتمنى له التوفيق ونتمنى من القيادة في الانتقالي وضع المزيد من الثقة بهذا القاىد الشاب.

 كلمة حق نقولها والله الشاهد على ما نقول...

 

كتب/ الشيخ صالح علي صوملة الردفاني ..وكيل محافظة لحج..

 

 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص