• آخر تحديث: الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة:18:34:53
آخر الأخبار
أخبار محلية
كشافة أبين و منظمات المجتمع المدني ينفذون حملة نظافة لمستشفى زنجبار
تاريخ النشر: الاحد 12 ابريل 2020 - الساعة 17:45:52 - زنجبار / حياة عدن/ نبيل ماطر

نفذت صباح يوم الاحد جمعية الكشافة والمرشدات بالشراكة مع جمعية عمودية النسوية وجمعية البركة بمنطقة الكود التي تعملا تحت جناح قطاع دائرة الشباب والرياضة حملة نظافة واسعة لمستشفى زنجبار بالتنسيق مع ادارة المستشفى ومكتب الصحة بالمدنية وصندوق النظافة عبر الميسر الشخصية الإجتماعية والشبابية ورجل الخير الاستاذ أمين باسنبل .

 

حيث استهدفت الحملة المساحة الخارجية للمبنى والمساحة الشرقية والجنوبية والممرات و بين جنبات مركز الاسهالات وبداء جميع المشاركين المتطوعين يومهم بحيوية ونشاط تحت شعار ( احم نفسك . احم بلدك صحتنا مسؤوليتنا) وقامو بتجميع كافة النفايات والمخلفات وتجميعها في الموقع المخصص لها وبادر عمال الصندوق بأخراجها خارج المستشفئ الئ مغلب النفايات في وادي حسان .

 

كما بادر شباب الكشافة برش وتعقيم مداخل ومخارج المستشفئ بعد حملة النظافة وهم يرتدون وسائل الحماية والوقاية من الجراثيم في ظل الجائحة المنتشرة عالميآ وباء كورونا .

 

وقوبلت هذه الاعمال التي تقوم بها الكشافة وجمعية عمودية النسوية وجمعية البركة بارتياح كبير جداً كون العمل الذي يقوم به الشباب نابع عن الوازع الديني والانساني ويصب في خدمة وتنمية المجتمع.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص