عكاظ السعودية: المليشيات الحوثية ستنهار قريباً
الامناء نت / صحف

سلطت صحيفة "عكاظ" السعودية، في عددها الصادر اليوم الإثنين، الضوء على خطر المليشيات الحوثية ونظام الملالي على أمن الخليج، مشيرة إلى أن نهايتهما قد اقتربت.

 وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان"حانت نهاية أنظمة الشر"، إنه  يوما بعد آخر، وحادثة تلو أخرى، تثبت مليشيا الشر الحوثية أنها خطر جسيم ليس على الشعب اليمني الذي انقلبت على حكومته واحتلت صنعاء ونهبت كل مقدراته واستبدت بأبنائه، بل على جميع دول الجوار وأولها المملكة.

وأضافت الصحيفة، وإذا كان الفشل نصيبها عندما حاولت التغلغل إلى داخل السعودية بعناصرها الإجرامية واستهداف المملكة عبر طائرات الدرون، بعد مطاري أبها وجازان واستهداف مكة المكرمة فها هي الآن توجه طائراتها إلى حقل الشيبة النفطي في محاولة يائسة لزعزعة أمن المملكة وترويع الاقتصاد العالمي في خطة موازية لمحاولات نظام الملالي المزعزعة لأمن الخليج وحركة ناقلات النفط فيه.

وأشارت إلى أن هذه الجرائم المستمرة والمتوالية تتم بتنسيق واضح وجلي بين نظام الملالي من جهة، وعملائه الحوثيين في اليمن من جهة أخرى.

ووأوضحت، لذلك فإن العالم أمام مسؤولية أخلاقية للتصدي لهذه الأنظمة والمليشيات والجرائم الإرهابية التي لا تريد الخير للعالم، وتحاول بث الشر وزعزعة الاستقرار والأمن في العالم.

واختتمت الصحيفة، فإن هذه الأنظمة والمليشيات ستنتهي بالسقوط والانهيار وقريبا جداً.

متعلقات
الرئيس الزُبيدي يُعزي العميد أحمد بامعلم بوفاة شقيقته
ناطق الانتقالي :عدن تبتهج وتحتفل بالعلم وصنعاء تحت انقلاب الحوثي زارع الجهل والأمية
مشايخ وأعيان شبوة يدعون لمنع تصدير النفط
النخعي : رسالتي إلى أهلنا في مصر
محلي غيل باوزير يتهم حكومة الشرعية بعدم الالتزام بمسؤولياتها