ابناء الجنوب في روسيا الاتحادية يؤيدون خطوات الانتقالي الاخيرة ويدعون للاحتشاد في ساحة العروض بعدن
الامناء نت/خاص

أعلن ابناء الجنوب في روسيا الاتحادية عن تأييدهم الكامل والمطلق للخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الجنوب البطلة في دحر قوى الإرهاب الإخوانجية والسيطرة على معسكراتها التي كانت محميه تحت سقف الشرعية اليمنية لتنفذ هجماتها على القيادات والمعسكرات الجنوبية من خلال تلك المعسكرات التي تتواجد فيها عناصر الارهاب وماء الهجوم على قاعدة العند ومعسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان والهجوم على معسكر الحزام في المحفد إلا علامات واضحة من تلك الجرائم التي كانت ترتب لها تلك الجماعات مع الحوثيين.

لقد خسر الجنوب في تلك الحوادث قادة كبار أمثال البطل المغوار العميد منير اليافعي ابواليمامة وعدد كبير يتجاوز ال100شهيد من خيرة جنودنا البواسل.

كما اكدوا ابناء الجنوب في بيان مقتضب لهم. على دعمهم الكامل لكل خطوات المجلس الانتقالي في طرد الشرعية الاخونجية والسيطرة الكاملة على ارض الجنوب ، والضرب بيد من حديد لكل من يمس بمكتسبات شعب الجنوب في الانتصارات التي تتحقق ، أو من يقوم بالاعتداء أو السلب أو النهب لأي من المعسكرات أو المؤسسات التي تسقط تحت سيطرت المجلس وقواتنا الجنوبية الباسلة على طريق الحرية والاستقلال.

كما دعت شعب الجنوب إلى الزحف من كل حدب وصوب في ارض الجنوب إلى العاصمة عدن يوم الاربعاء والخميس القادمين لحضور المليونية التاريخية المؤيدة للنصر الجنوبي المبين على قوى الشر والارهاب التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح التي عاثت فساد وإرهاب في ارض الجنوب.

كما طالب ابناء الجنوب المجلس الانتقالي بضرورة السيطرة الرسمية على الموانئ والمطارات والبنوك والجمارك وطيران اليمنية وخدمات الاتصالات خصوصاً وهذين المرفقين مازال يتحكم فيهم ويستلم مواردهم الحوثيين في صنعاء بتعاون صريح وواضح من حكومة حزب الاصلاح اليمني .

كما أكد البيان على ضرورة استمرار الشراكة مع دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وان الشراكة معهم شراكة استراتيجية وثابته ثبوت جبال شمسان.

واختتم ابناء الجنوب بيانهم بالتأكيد على ضرورة اهتمام الانتقالي بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء ومراقبة الاسعار وإصلاح الطرقات وتوفير الوقود والغاز المنزلي والنظافة العامة للمدينة وشوارعها.

صادر عن ابناء الجننوب في روسيا الاتحادية.

موسكو الموافق 13 اغسطس 2019.

متعلقات
الرئيس الزُبيدي يُعزي العميد أحمد بامعلم بوفاة شقيقته
ناطق الانتقالي :عدن تبتهج وتحتفل بالعلم وصنعاء تحت انقلاب الحوثي زارع الجهل والأمية
مشايخ وأعيان شبوة يدعون لمنع تصدير النفط
النخعي : رسالتي إلى أهلنا في مصر
محلي غيل باوزير يتهم حكومة الشرعية بعدم الالتزام بمسؤولياتها