عبدالقادر القاضي
سهام الليل لن تخطئك

إلى خاطف اللقمة من أفواه البسطاء والمتعبون،، إلى المسيطر على ايراداتهم وعرق جبينهم والمانع عنهم حقوقهم وكأن هذا الشعب مجرد اجراء يعملون عنده يمنع عنهم مرتباتهم متى أراد ويطلقها متى أراد مع انه هو من يعمل لدى الشعب !! وليس الشعب هو من يعمل عنده ليمنع عنهم حقهم

أطلق مرتبات المواطنين في الجنوب .. يا معين فهم ليسوا جزء من معركتكم وليسوا سلاحا تحاربون به خصمكم ، أطلق مخصصات المحافظات الجنوبية ولا تنتزع لنفسك ما هو لله ، فلا تمنع ارزاق واستحقاقات ومرتبات الناس ولا تكن سببا في هتك استار الله عليهم .

اطلق أموال الجنوبيين الذين اتوا بها بعرق جبينهم ومن خير أرضهم وثروتهم وايرادات محافظاتهم ، فمن انت وابن من انت في اليمن لتسمح لنفسك بأن تمنع الناس من حقهم !!

اصرفوا مرتبات الناس يا معين ف والله إن دعاء جوف الليل من قلب اما متعبة أو ابا مكسور امام أولاده والله والله والله انها ستصلك كسهام ليل لا تخطئك .

أطلق مرتبات الشعب في الجنوب واخجل من الله قليلا فهو من لا يمنع رزقه حتى على من كفر به ،، فلا تعلن الحرب على الفقراء لانهم احباب الله ،، فلا تعادي من يحبهم الله واختم مسيرتك القصيرة وما انت مقبل عليه بشيء مشرف فالقاع ممتلئ بالساقطون ..

مقالات أخرى

تريدوا رحيل الإمارات .. !!

علي ثابت القضيبي

تاريخ ضخم وحاضر هش

د. ياسين سعيد نعمان

حتى السلام كثير على أول متحدث باسم 4 حكومات كارثية باليمن

ماجد الداعري

"القراءة الكيدية" لاتفاق الرياض المحتمل!

صالح علي الدويل باراس

كثّر الله خيرك يا (ريس)

عبدالله جاحب