وضاح بن عطية
هل سيطول صبر السعودية على القوى الانتهازية ..!

السعودية تتمسك بحزب الإصلاح الإخواني وهو حزب منبوذ شعبيا وتتمسك بمشائخ قبائل فاسدين وليس لهم قبول شعبي وتاريخهم سيء ولهذا السبب يتمسك الشماليون بالحوثي (عميل إيران) كأهون الشرين يقاتلون ويتظاهرون معه ليس حبا به بل لان البديل الذي لدى التحالف أسوء من الحوثي .

الغريب في الأمر ما يحصل في محافظة المهرة أن أتباع علي محسن الأحمر هم من يتظاهرون ضد التحالف العربي و من يوصفون القوات السعودية بقوات الإحتلال وبنفس الوقت ما يزال الأحمر يتمتع بدعم سعودي سخي وتعتبره اللجنة الخاصة الرجل الأول والأخير رغم انه سلم ?? لواء لمليشيات الحوثي وهرب .

الجنوبيون حددوا مصيرهم ويقفون مع السعودية ضد عملاء إيران الحوثيين بكل إخلاص وثبات حتى وان كانت المملكة لا تدعم القضية الجنوبية العادلة بشكل واضح لان الجنوبيين يؤمنون بأن قوة السعودية قوة للعرب وضعفها انتكاسة للعرب .

ابتزاز القوى اليمنية المتسلطة الحزبية والقبلية للسعودية منذ بداية الحرب واضح وضوح الشمس وكانوا يطرحون السعودية أمام خيارين اما أن تدعمونا أو نكون مع الحوثي وتم دعمهم رغم تلاعبهم لضرورة فرضتها المرحلة السابقة وحان الآن أن يتم محاسبة كل من تخاذل وابتز والجزاء من جنس العمل .

مقالات أخرى

(سياسة تبادل الأدوار الذكية لدول التحالف العربية لأنهاء عصابات الشمال الشيطانية)

م. جمال باهرمز

نحن على مقربة من استعادة دولتنا

عبدالقوي الأشول

تحديد العلاقة مع الرئيس هادي

عادل العبيدي

أين قضية وجثة جميلة جميل؟

صالح ابو عوذل

المغترب بين ظلم الكفيل و إهمال الحكومة..!

عادل حمران