قيادي جنوبي: هذا كل ما نقوم به في المجلس الانتقالي ونحرص علية رغم الصعوبات
الامناء/ خاص


قال القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد أن وكل ما نقوم به في المجلس الانتقالي ونحرص عليه هو أننا ندافع عن هذه الإدارة لشعبنا الجنوبي رغم كل الصعوبات.

وقال بن فريد في عدة تغريدات على "تويتر" ‏المجلس الانتقالي هو المكون الوطني الذي يحمل قضيتنا بشكل واضح ويدافع عنها في كل المحافل وبكل السبل المتاحة في ظروف عصيبة تعصف بالجميع، وفوق كل هذا هو الهدف الرئيسي لعدة قوى محلية وإقليمية للإطاحة به لغرض وحيد وهو إضعاف قضية الجنوب ويشهد الله انه لو لم يكن كذلك لما استعداه احد.

‏المجلس الانتقالي ليس دولة ولم يمكن حتى من موارد الدولة التي هي تحت قبضة الحكومة "الشرعية" بموجب القانون الدولي ورغم كل ذلك فهو يعمل بكل قوة وفقا للمتاح تحت يده من إمكانيات لسد الخلل الكبير والفراغ المخيف الناتج عن غياب دور حكومة الفساد التي لا تفي حتى بأبسط واجباتها نحو المواطن

المجلس الانتقالي رغم كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي لا تتوقف بهدف الإطاحة به إلا أنه لم يدعي انه ١٠٠% في كل شيء ، ولم يدعي الوكالة على قضية الجنوب أو على شعبنا بل أننا سنكون الأسعد في حال تشارك معنا الكل في الهم الوطني الكبير لأننا نؤمن بأن الجنوب للجميع ويتسع لجميع ابناءه.

‏ من أسهل ما يمكن أن يقوم به الإنسان أن يوجه الانتقادات والتي قد تكون محقة بل ومطلوبة لكن علينا ان ندرك أن ساحة العمل الوطني مفتوحة للجميع وليست حكرا على الانتقالي لوحده وفي تقديري .. أن تعمل وتخطىء أفضل بكثير الا تعمل نهائيا لأنك في هذه الحالة بكل تأكيد لن تخطىء لأنك لا تعمل في سبيل قضية الجنوب وفقا لجوهرها المستند على التحرير والاستقلال سألت انهار من دماء الأبطال وامتلأت الساحات بملايين الجنوبيين على مدار ١٠ سنوات للتعبير عن هذا الهدف السامي المشروع ،وكل ما نقوم به في المجلس الانتقالي ونحرص عليه هو أننا ندافع عن هذه الإدارة لشعبنا رغم كل الصعوبات

متعلقات
عبداللطيف السيد يصدر قرار بتعيين قائد جديد للتدخل السريع في لودر
مصدر مسؤول في الحكومة ينفي صحة خبر منسوب لوزير التعليم العالي
تطهير الجنوب من الألغام.. دور إماراتي دفع أذى الحوثي
جيش الأحمر يسلم اخر مواقعه في هيلان للحوثي
الانسحاب التكتيكي يتواصل.. الجيش ينسحب من موقعين في مأرب